سودان سات
برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين Star310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين 829894
ادارة المنتدي برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين Star310
سودان سات
برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين Star310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين 829894
ادارة المنتدي برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين Star310
سودان سات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم اعضاء وزوار منتديات سودان سات
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
نتمني ان تكون عضو نشط تفيد وتستفيد
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
لطلب شراء اورغنات ساونات الرجاء الاتصال بالجلابي مازن 0912282310
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الجعفري لصيانة الاجهزة الرقمية :: شاشات :: ديجتلات :: بروجكتر :: الخرطوم شارع الحرية ت 0911269295 &&&&&&&& ادارة محمد جعفر
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304

 

 برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي سلامة
عضو جديد
عضو جديد
علي سلامة


عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 12/06/2014

برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين Empty
مُساهمةموضوع: برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين   برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين I_icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2014 3:56 pm


بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين








مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : 10 أغـسـطـس 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Web site : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Skype : Proticg.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج مهارات التعامل مع شكاوى وتظلمات العاملين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة برنامج تطوير مهارات التعامل مع الزوار والمرضي (Protic For Training )
» برنامج تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية (Protic For Training )
» دورة برنامج مهارات الإدارة اليابانية (كايزن) (Protic For Training )
» دورة برنامج مهارات الإعلام الأمني الفعال (Protic For Training )
» دورة برنامج مهارات وبحوث التسويق الدولي (متقدم) (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان سات :: المنتدي العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: