سودان سات
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Star310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 829894
ادارة المنتدي دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Star310
سودان سات
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Star310
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) 829894
ادارة المنتدي دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Star310
سودان سات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم اعضاء وزوار منتديات سودان سات
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
نتمني ان تكون عضو نشط تفيد وتستفيد
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
لطلب شراء اورغنات ساونات الرجاء الاتصال بالجلابي مازن 0912282310
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الجعفري لصيانة الاجهزة الرقمية :: شاشات :: ديجتلات :: بروجكتر :: الخرطوم شارع الحرية ت 0911269295 &&&&&&&& ادارة محمد جعفر
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304
الوكيل الحصري لسيرفر الجي شير في السودان >> الاساذ / عبدالرحمن : امدرمان - هاتف 00249912287304

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره
عضو متميز
عضو متميز
انوش الشريره


عدد المساهمات : 41
نقاط : 123
تاريخ التسجيل : 29/10/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2014 10:08 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Web site : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Skype : Proticg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة إستراتيجيات تقييم العطاءات والمفاضلة بين الموردين (Protic For Training )
» دورة برنامج إستراتيجيات الأداء الإعلامي الفعال (Protic For Training )
» دورة إستراتيجيات ولوائح الشراء الداخلي والخارجي (Protic For Training )
» دورة التميز في الاشراف والبراعة في الاداء (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سودان سات :: المنتدي العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: